ملتقي الناصريين
ناصريون نعم ناصريون
ناصريون نغني ما نشاء الارض والحريه
ناصريون نلعق ما تبقي من دمائنا
ولا نغتاد من ثدي الكلاب
من قال ان جمال مات من افتري من قال زال
هو صامد في حوبة الميدان
هو شعلة الفولاذ في دمنا علي درب النضال
ما مات عملاق العروبة قم فاذن يا بلال
لا تغمدن السيف يصدأ بل سله ابدا
فالناصرية سيف ليس ينغمد
اذا ما قلبوها يمينا بعد ميسرة
كانت هي الداء وكانت هي الخطر
لا تبرح الشعلة الحمراء موضعها
فالناصريون وميض اينما ذهبوا

مدير العلاقات الاعلامية بشركة زين للاتصالات: مشاركة زين في ماليزيا هي الاولى من نوعها كوالالمبور: 10/ 8/ 2010م

اذهب الى الأسفل

مدير العلاقات الاعلامية بشركة زين للاتصالات: مشاركة زين في ماليزيا هي الاولى من نوعها كوالالمبور: 10/ 8/ 2010م

مُساهمة  جيجي في الجمعة أغسطس 13, 2010 4:51 am

أكد الاستاذ امين حسن عبد اللطيف مدير ادارة العلاقات الاعلامية بشركة زين للاتصالات ان مشاركة زين في فعاليات الدورة الرياضية للجالية السودانية بماليزيا لكرة القدم تحت اشراف سفارة جمهورية السودان بكوالالمبور، تحت شعار (وطن واحد ... شعب واحد) ورعاية ذهبية كاملة من شركة زين للاتصالات في السودان، هي الاولى من نوعها وتأتي ضمن اهتمامات شركة زين بكل المناشط والفعاليات التي تخص السودانيين، لانها تمثل قيمة من قيم زين التي تتبناها في عملها وهي قيمة الانتماء للوطن، مشيراً الي ان الانتماء بالنسبة للسودان ليس بالضرورة أن يكون داخل السودان فقط لان زين تسعى دائما لتخطي الحدود الجغرافية المتعارف عليها كما تخطتها في كثير من مشاريعها العملية مثل مشروع الشبكة الواحدة التي تلقي الحدود الجغرافية بين الدول التي فيها شركة زين. مشيراً الي انهم برعايتهم لهذه الدورة ارادوا ان يغرسوا في نفوس الطلاب السودانيين في ماليزيا ان زين موجودة في المجتمع السوداني، بجانب انهم يريدون ان يعكسوا هذه التجربة في شركات زين الاخرى خاصة في منطقة الشرق الاوسط ، فهم سيأخذوا هذه التجربة كمثال وانموذج يمكن للشركات الاخرى التابعة لزين ان يطوروها .
وكان استاد بولا سيباك الرياضي العريق بمنطقة شيراز وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور قد شهد عصر يوم 8 أغسطس ختام فعاليات الدورة الرياضية للجالية السودانية بماليزيا لكرة القدم تحت اشراف سفارة جمهورية السودان بكوالالمبور، تحت شعار (وطن واحد ... شعب واحد) ورعاية ذهبية كاملة من شركة زين للاتصالات في السودان، ومساهمة مقدرة من الهيئة العامة للحج والعمرة في الخرطوم. والتي نظمتها الجالية السودانية بماليزيا للطلاب السودانيين في الجامعات الماليزية.
وقد اشتمل اليوم الختامي على العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة إضافة لتكريم بعض الشخصيات الرياضية وغيرها التي ساهمت في انجاح الدورة الرياضية في ماليزيا والتي من ابرزها شركة زين للاتصالات في السودان والهيئة العامة للحج والعمرة، وبطل الدوري منتخب جامعتي كي دي يو وسيجي الذي فاز بكأس الجالية بعد هزيمته لمنتخب كلية انتي الجامعية كما تم تكريم الفريق الثاني وهو منتخب كلية انتي الجامعية والثالث وهو منتخب جامعة ملايا.
شرف اليوم الختامي المهندس ابراهيم احمد الحسن المدير التنفيذي للادارة في شركة زين للاتصالات في السودان والاستاذ امين حسن عبد اللطيف مدير العلاقات الاعلامية بشركة زين للاتصالات ومشرف الدورة سعادة السفير نادر يوسف الطيب سفير السودان لدى ماليزيا والمسؤولين بسفارة السودان بكوالالمبور، ورئيس الجالية السودانية بماليزيا الدكتور عبد الناصر عثمان صبير واعضاء اللجنة التنفيذية للجالية السودانية بماليزيا، بجانب عدد من الشخصيات الرياضية السودانية والماليزية اللامعة. ولقد خرج اليوم الختامي بالمستوى المطلوب كما ان الدورة قد حققت نجاحاً منقطع النظير وافرزت العديد من المواهب.

جيجي
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام

رقم العضويه : 5
عدد المساهمات : 20
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى